Le9sports
الأحد 31 مايو 2026 - 20:26
مديرية التحكيم تعين حكاما لقيادة أكثر من مباراة في الجولة 22 من البطولة الإحترافية
كشفت المديرية الوطنية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عن حكام الجولة 22 من البطولة الإحترافية في قسمها الأول ، حيث أقدمت المديرية على إعتماد تعيينات غير مألوفة ، تقضي بتناوب بعض حكام غرفة الفيديو المساعد "VAR" ، على أكثر من مباراة خلال نفس الجولة وهو ما أثار جدلا واسعا.
وكلفت مديرية التحكيم الوطنية ، الحكمان نبيل برقية و عبد الكريم مستغفر بمهمة قيادة غرفة تقنية الفيديو "var" لمباراة النادي المكناسي و أولمبيك الدشيرة ، والمبرمجة يوم غد الإثنين 1 يونيو 2026 ، بالملعب الشرفي لمدينة مكناس بداية من الساعة
التاسعة ليلا ، وكذلك مواجهة الرجاء الرياضي و نهضة بركان يوم الأربعاء المقبل بالملعب البلدي لمدينة بركان بداية من الساعة التاسعة ليلا.
كما عينت مديرية التحكيم الوطنية الحكمان أحمد أضرضور و عبد العظيم شعايبي ، لإدارة مواجهة نهضة الزمامرة واتحاد يعقوب المنصور ، والمقررة يوم الأربعاء 3 يونيو 2026 ، على ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة ، على الساعة الخامسة عصرا ، و كذلك مباراة الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي ، يوم الخميس 4 يونيو 2026 ، بملعب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط على الساعة التاسعة ليلا.