توج السنغال بكأس أمم أفريقيا للفتيان ، بعد فوزه على تنزانيا بركلات الترجيح 2/4 ، عقب إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في نهائي البطولة القارية.
وتقدم منتخب تنزانيا أولًا بهدف هاميس ميهامبو في الدقيقة 7 ، ثم أدرك منتخب السنغال التعادل بواسطة إبراهيما ديوني في الدقيقة 64 ، من المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.
وبهذا التتويج ، واصل منتخب السنغال تألقه و حضوره القوي على مستوى الفئات السنية بالقارة الأفريقية ، بعدما حصد لقبه الثاني في كأس أمم أفريقيا ، بعد الأول عام 2023 بالجزائر.
وكان المنتخب المصري قد حقق الميدالية البرونزية ، بعدما