بصمة مغربية ناجحة : عبدالرحيم طاليب يتوج مع الجيش الرواندي بلقب الدوري المحلي...
قاد الإطار المغربي عبدالرحيم طالب فريق الجيش الرواندي للتتويج بلقب الدوري المحلي لكرة القدم ، للمرة السابعة تواليا و 24 في تاريخه ، ليضمن مشاركته في دوري عصبة الأبطال الأفريقية للموسم المقبل.
وتمكن الفريق العسكري من حسم لقب الدوري الرواندي قبل أربع جولات من النهاية ، وذلك بعد فوزه أمس الأحد على فريق روتسيرو بثلاثية نظيفة ، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة ، متفوقا على أقرب منافسيه بفارق مريح.
هذا الإنجاز القاري الذي حققه عبدالرحيم طالب مع الجيش الرواندي ، يؤكد أن المدربين المغاربة يمتلكون من الخبرة و الكفاءة ما يؤهلهم لتحقيق النجاحات على أعلى مستوى كل ما أتيحت لهم الفرصة المناسبة.
وكان نادي الجيش الرواندي قد تعاقد مع الإطار الوطني عبدالرحيم طالب خلال الصيف الماضي بعقد يمتد لموسمين ، دشنه مع بداية الموسم بالتتويج بكأس السوبر الرواندي ، ليحصد الثنائية المحلية.