حقق المنتخب المغربي فوزًا كبيرا بنتيجة 0/4 على منتخب مدغشقر ، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط ، ضمن استعدادات الأسود للمشاركة في كأس العالم 2026.
وفرض المنتخب المغربي سيطرته على مجريات المواجهة ، ونجح في تسجيل رباعية نظيفة بواسطة كل من إسماعيل الصيباري في مناسبتين الدقيقة 4 و 24 ، وسفيان رحيمي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء و أيوب الكعبي في الدقيقة 88.
ومثلت المواجهة اختبارا للجهاز الفني بقيادة محمد وهبي للوقوف على جاهزية المجموعة ، خاصة العناصر التي وجهت لها الدعوة لحمل القميص الوطني لأول مرة ، قبل دخول غمار نهائيات كأس العالم 2026 ، المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا والمكسيك
وشهدت المباراة غياب عدد من الركائز الأساسية في تشكيلة الأسود ، خاصة في حراسة المرمى و الخط الخلفي كبونو و حكيمي و أكرد ، ما أتاح فرصة أكبر للمدرب وهبي لإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين و تجريب مجموعة من الخيارات على المستوى التكتيكي.
وسيسافر المنتخب المغربي يوم غد الأربعاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية ،