عبد الله دكاكي
الثلاثاء 02 يونيو 2026 - 17:12
النادي المكناسي يتجاوز نتائجه السلبية و يحقق فوزا مهما على أولمبيك الدشيرة الجريح
استعاد النادي المكناسي نغمة انتصاراته في البطولة الإحترافية الأولى ، بفوزه الثمين أمس الإثنين على ضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين لواحد ، برسم الجولة 22 من المسابقة المحلية.
وتجاوز الفريق الإسماعيلي بهذا الفوز ، سلسلة نتائجه السلبية ، حيث لم يحقق سوى تعادل واحد في آخر 5 مباريات سابقة (4 هزائم وتعادل )، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ارتقى بها إلى المركز السابع مؤقتا ، مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي.
وسجل هدفي النادي المكناسي في المباراة التي جرت أطوارها بالملعب الشرفي لمدينة مكناس كل من مصطفى سهد في الدقيقة 28 ، وزهير الديب في الدقيقة 31 ، فيما قلص اللاعب إبراهيم أمزيلي النتيجة لأولمبيك الدشيرة في الدقيقة 88.
فيما تتواصل معاناة أولمبيك الدشيرة هذا الموسم ، بعدما تجرّع هزيمته الثانية عشرة ، ليتجمّد رصيده عند 18 نقطة في المركز 13 ، لتزداد وضعيته صعوبة في أسفل الترتيب ، خصوصا مع دخول البطولة مراحلها الأخيرة و إشتداد الصراع بين مجموعة من الأندية.